"ياهو YAHOO" تطلق "Shine" موقع مخصص للنساء
صفحة 1 من اصل 1
"ياهو YAHOO" تطلق "Shine" موقع مخصص للنساء
قالت شركة "ياهو YAHOO" للبرمجيات، التي تمتلك محرك البحث الشهير "YAHOO" أنها أطلقت موقعاً إلكترونياً مخصص للنساء اللواتي تتراوح أعمارهن ما بين 25 و54 عاماً .
ويمتاز موقع "Shine" بوجود صفحات وافرة مخصصة لمواضيع تتعلق بالحمل والأمومة والحب وأساليب الحياة والغذاء الصحية والوظائف والموضة والتدبير المنزلي والأبراج والجمال والتزيين.
وذكرت وكالة "الأسوشيتد برس" أنه من المتوقع أن يحل الموقع مكان الصفحة الخاصة بالغذاء التي تقدمها "ياهو" علماً أن موقع الصحة بشكل عام سيستمر بالعمل كونه يجتذب الكثير من الرجال والنساء اللواتي ينتمين إلى فئات عمرية لا يغطيها "Shine" .
وقالت شركة "ياهو" إنّ الموقع سيتيح التوجه نحو شريحة جديدة من الزبائن المحتملين، في إطار سعيها للتخلص من المصاعب التي تواجهها والمنافسة الشديدة، كما أنه سيضمن لها منصة جيدة لتسويق إعلانات مخصصة للأمهات وربات البيوت.
هذا و ضمت "ياهو" إلى الموقع فريق عمل يضم محررين متخصصين لتقديم مواد خاصة من إنتاج "ياهو".
كما بدأت في عقد شراكات حصرية لموقعها، وذلك من خلال تقارير تقدمها مؤسسات إعلامية مثل "هيرست كوميونيكيشن" و"روديل" إلى جانب مقالات متخصصة من مجلات ومنشورات مطبوعة.
وأشارت ، نائب مدير القسم المختص بالموقع لدى "ياهو" "أيمي لوريو" إن الشركة كانت قد أجرت عدة أبحاث أثبتت أن النساء حول العالم يبحثن عن موقع يضم مواضيع متفرقة تعنى بهنّ ، إلى جانب قدرته على توفير قنوات اتصال لهن.
وأكدت "لوريو": " أنّ هذه الشريحة من النساء تقوم برعاية المجتمع المحيط بهن، ويفتقدن وجود موقع متخصص يتوجه إليهن كسيدات وحبيبات وبنات وأمهات في آن.. إنهن يبحثن عن مكان واحد يقدم لهن كل شيء".
وكانت شركة "ياهو" قد أطلقت في وقت سابق خدمة جديدة تسمح بالبثّ المباشر والحيّ لكلّ ما يشاء المستخدم بواسطة كاميرا الويب والميكروفون.
حيث سيتمكنون مستخدمي الإنترنت من بث الخدمة الجديدة و في نفس الوقت على المدونات الإلكترونية وعلى مواقع تحميل أشرطة الفيديو مثل YouTube وDailymotion.
تجدر الإشارة إلى أن شركة "يهو" قد رفضت في وقت سابق العرض السخي الذي تقدمت به شركة "مايكروسوفت" لشراء شركة "ياهو" بمبلغ 44,6 مليار دولار معللة السبب بأن العرض الذي تقدمت به مايكروسوفت ليس الأفضل بالنسبة للمساهمين بالشركة الأوسع انتشاراً على الشبكة العنكبوتية، مشيرة إلى أنها سوف تدرس كافة الخيارات الأخرى المتاحة.
ويمتاز موقع "Shine" بوجود صفحات وافرة مخصصة لمواضيع تتعلق بالحمل والأمومة والحب وأساليب الحياة والغذاء الصحية والوظائف والموضة والتدبير المنزلي والأبراج والجمال والتزيين.
وذكرت وكالة "الأسوشيتد برس" أنه من المتوقع أن يحل الموقع مكان الصفحة الخاصة بالغذاء التي تقدمها "ياهو" علماً أن موقع الصحة بشكل عام سيستمر بالعمل كونه يجتذب الكثير من الرجال والنساء اللواتي ينتمين إلى فئات عمرية لا يغطيها "Shine" .
وقالت شركة "ياهو" إنّ الموقع سيتيح التوجه نحو شريحة جديدة من الزبائن المحتملين، في إطار سعيها للتخلص من المصاعب التي تواجهها والمنافسة الشديدة، كما أنه سيضمن لها منصة جيدة لتسويق إعلانات مخصصة للأمهات وربات البيوت.
هذا و ضمت "ياهو" إلى الموقع فريق عمل يضم محررين متخصصين لتقديم مواد خاصة من إنتاج "ياهو".
كما بدأت في عقد شراكات حصرية لموقعها، وذلك من خلال تقارير تقدمها مؤسسات إعلامية مثل "هيرست كوميونيكيشن" و"روديل" إلى جانب مقالات متخصصة من مجلات ومنشورات مطبوعة.
وأشارت ، نائب مدير القسم المختص بالموقع لدى "ياهو" "أيمي لوريو" إن الشركة كانت قد أجرت عدة أبحاث أثبتت أن النساء حول العالم يبحثن عن موقع يضم مواضيع متفرقة تعنى بهنّ ، إلى جانب قدرته على توفير قنوات اتصال لهن.
وأكدت "لوريو": " أنّ هذه الشريحة من النساء تقوم برعاية المجتمع المحيط بهن، ويفتقدن وجود موقع متخصص يتوجه إليهن كسيدات وحبيبات وبنات وأمهات في آن.. إنهن يبحثن عن مكان واحد يقدم لهن كل شيء".
وكانت شركة "ياهو" قد أطلقت في وقت سابق خدمة جديدة تسمح بالبثّ المباشر والحيّ لكلّ ما يشاء المستخدم بواسطة كاميرا الويب والميكروفون.
حيث سيتمكنون مستخدمي الإنترنت من بث الخدمة الجديدة و في نفس الوقت على المدونات الإلكترونية وعلى مواقع تحميل أشرطة الفيديو مثل YouTube وDailymotion.
تجدر الإشارة إلى أن شركة "يهو" قد رفضت في وقت سابق العرض السخي الذي تقدمت به شركة "مايكروسوفت" لشراء شركة "ياهو" بمبلغ 44,6 مليار دولار معللة السبب بأن العرض الذي تقدمت به مايكروسوفت ليس الأفضل بالنسبة للمساهمين بالشركة الأوسع انتشاراً على الشبكة العنكبوتية، مشيرة إلى أنها سوف تدرس كافة الخيارات الأخرى المتاحة.
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى