الـقـمـــــر الـشـــــارد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تهنئة

2 مشترك

تهنئة Empty تهنئة

مُساهمة من طرف neveen الأربعاء أبريل 30, 2008 7:07 am

إلى صاحب أفضل منتدى عربي ... إنهئك أخي على تعبك وأفكارك التي لا تقدر بثمن وشعورك النبيل إتجاه شبابنا وطموحاتنا وأشكرك لأنك دخلت العالم بقلمك فكراً ومضمومناً وقلباً وأوصلت للعالم معنى القيم الأخلاقية وعاداتنا وأخلاقنا العربية أشكرك وأنهك وأنهنئ العالم فيك وأهنئ والديك على إوجادهم شخص متلك في بحر واسع مظلم وأنت كالؤلؤة تنير البحر بقوتها وعظمتها وقلبها الأبيض فأنت كما عهدناك أخي وصديقي ... وأأسف لتأخري بالتهنئة وقلة تواجدي لكن أعزرني لأنشغالي فالحياهة لهو ومشاغل لكن مهما ابتعد أنتم دائماً في الفكر ..... والصميم .... أختك بالله نيفين

neveen
عضو ذهبي
عضو ذهبي

انثى
العمل/الترفيه : good
المزاج : 3al

تهنئة Empty رد: تهنئة

مُساهمة من طرف الـقمـــــر الشـــــارد الجمعة مايو 02, 2008 8:52 am

بارك الله فيك اختي نيفين ان كنت انا افضل صاحب منتدى فأنتم افضل اخوة اعضاء اعلقهم وساما على صدري واكتبهم بأبجدية الشمس على جبهتي فأكفكاري امتدادا لأفكاركم انتم وحياتي نذرتها لكم انتم فقلمي ملككم وانتم الوحيدون الذين تحكمون على الشعراء بقرائتكم للشعر ...نعم الصديقة انت ونعم الأخت فاللؤلؤة التي تحدث عنها خرجت من رحم البحر العظيم الاوهو انتم ...
أهلا بك نيفين افضل صديقة واحلى اخت لي وانا اعذرك على بعدك عنا مع انني احزن بهذا البعد ولكنك تعيشين بقلبي وروحي كنسمة ربيعية عذبة وكحبة ندى تبلل اوراق فؤادي شكرا لك نيفين ولكني لي طلب عندك فنحن اعضاء اسرة القمر الشارد لقد اشترينا موقعا جديدا افضل من هذا بكثير وقد انتقلنا الى هناك نرجو منك الانتقال معنا لاننا تعودنا على مشاركاتك الساحرة وحضورك اللامع فلاتحرمينا من الاثنين أرجو دخولك الى موقعنا الجديد...موقع القمر الشارد ..ومشاركتنا فرحتنا هناك به وبجديده

رابط الموقع هو www.stray-moon.com
الـقمـــــر الشـــــارد
الـقمـــــر الشـــــارد
Admin
Admin

ذكر
العمل/الترفيه : شاعر
المزاج : عاطفي

https://straymoon.ahlamontada.com